حلم زيادة الطول



إعادة تأهيل فقرات الرقبة من خلال الشد : تصميم آمن ومرن لحزام الرفع والذي يسمح بشد وسحب عضلات وأربطة فقرات الرقبة وتوسع الفجوات بين الفقرات . هذا سيساعد على التخلص من التشوهات في الدسكات الفقرية ويخفض الضغط على الرقبة ويقوي أوتار عضلات الرقبة ويساعد على التخلص من آلام الكتف والرقبة المساعدة على الشفاء من النتوءات العظمية : المجهودات العضلية الخارجية والجلسات الطويلة غير الصحية في بعض الوظائف تؤدي إلى الضغط الزائد على الفقرات وبالتالي تسبب النتوءات العظمية .

 هذه الأريكة تسمح للمستخدم بأن يباشر عملية العلاج والشفاء في البيت. 

التخلص من ألم الظهر العلوي والسفلي : إن التقدم في السن والأعباء الخارجية والحمولات كلاهما ممكن أن يسبب التشوهات في الدسكات الفقرية مسببة انحناء غير طبيعي في العمود الفقري وهذا الانحناء بدوره يعوق سبيل سير الدورة الدموية مما يسبب آلام الظهر، هذه الأريكة تعمل على الشد مما يصحح انحناء العمود الفقري والتخلص من آلام الظهر.

 الزيـــادة في الطـــــول : باستخدام الشد فان الأريكة تعاكس وتقاوم تأثير الجاذبية على الجسم وبالتالي تزيد الفراغات بين الفقرات وتعطي مساحة واسعة لنمو الخلية وكذلك فإنها تشد عضلات الأرجل بلطافة وتعطي نتائج ممتازة. يجب استعمال أريكة الشد لزيادة الطول يوميا لمدة 15 دقيقة لزيادة الطول والشفاء من النتوءات العظمية والوقاية من انحناء الظهر وآلام الظهر وآلام الرقبة. منتجنا الحاصل على براءة الاختراع يحمي كل المستخدمين لأن هذه الآلة تعاكس وتقاوم تأثير الجاذبية والضغط والعمل المجهد للجسم. · تخفض الضغط على الرقبة وتقوي أوتار عضلات الرقبة وتساعد على التخلص من آلام الكتفين والرقبة . · تزيد الفراغات بين الفقرات · تعطي اتساعا لنمو الخلية · تقوم العمود الفقري المنحني· تقوم الفخذ · تقوم الأرجل هــــام · لنتائج أفضل يفضل استخدام الآلة بعد أية عمليات تسخين (مثل الانغماس في مياه ساخنة داخل بانيو أو ما شابه) . ·

 أذا أحس المستخدم بدوخة أو دوار أو ألم في الصدر أو أية أعراض أخرى غير طبيعية يجب وقف التمرين فورا واستشارة الطبيب حالا. · النساء الحوامل والأطفال والأشخاص المصابين بجروح يجب أن لا يستخدموا هذه الآلة بدون استشارة الطبيب. · إذا شعرت بأي إحساس غير طبيعي في جسمك أثناء التمرين يجب وقف استخدام الآلة فورا. · لأغراض إعادة التأهيل استشارة الطبيب مطلوبة. ·
 التمرين لمدة أطول من المدة المذكورة أعلاه غير مسموح . 
كيفية الاستخدام
 1- حرك مقبض الشد الى الخلف كاملا للتأكد من أن المقبض في وضعية البدء
 2 . استخدم مسمار ضبط الزاوية لتعديل ارتفاع الآلة (التحكم بثلاثة درجات زاوية) 3- استلق على ظهرك وحرك المقبض إلى الأمام بيدك اليمنى هذا سيسبب بتحرك مسند القدم بعيدا وعندما تشعر بشد في أسفل ظهرك أوقف تحريك المقبض وابق مستلقيا بثبات لبرهة وعندما يختفي هذا الإحساس (حوالي 3- 5 دقائق) عند ذلك أعد عملية الشد مرة أخرى . في المتوسط ستعيد عملية الشد هذه حوالي 5 مرات على مدار ال 15 دقيقة المطلوبة . 
الطول الكامل للشد حوالي 12 سنتمتر
 4. عندما تكمل عملية الشد بعد 15 دقيقة حرك جسمك إلى الأمام قليلا وارتح قليلا قبل النهوض .
 5. لأفضل النتائج اعمل عملية الشد هذه يوميا قبل الذهاب إلى النوم

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة