مساحة إعلانية

Friday, 20 February 2015

تمارين رياضية لزيادة الطول


إن كان الشخص ما زال في مرحلة النمو، فبإمكانه زيادة طوله عن طريق تناول الأغذية الصحية الغنية بفيتامين D وهرمونات النمو، أما إن كان قد تجاوز مرحلة النمو، فستفيده الأغذية صحياً لكنها ربما لا تعطيه النتيجة المرجوة.
التمارين الرياضية هي الحل الأمثل لكل من يرغب بزيادة طوله، فتمارين زيادة الطول معروفة ووثقها الأطباء والمختصون، حيث تعمل هذه التمارين الرياضية على تمديد العظام وشدها وتمنع تقلص وتصلب المفاصل.
إليكم الطريقة السليمة لممارسة تمارين زيادة الطول بالفيديو والصور:

  • التمرين الاول : التعلق الأفقي من أفضل تمارين زيادة الطول التي من نتائجها تمدد العمود الفقري. عليك عمل هذا التمرين 3 مرات لمدة 10 ثواني.




التمرين الاول لزيادة الطول
التمرين الاول لزيادة الطول

  • التمرين الثاني :  في وضعية الوقوفمدد ذراعيك باليدين معا لمدة 10 ثواني 3 مرات .




التمرين الثاني لزيادة الطول
التمرين الثاني لزيادة الطول

  • التمرين الثالث : نط الحبل لمدة 20 ثانية لمدة 4 مرات




تمرين نط الحبل الذي يساعد على زيادة الطول
تمرين نط الحبل الذي يساعد على زيادة الطول

  • التمرين الرابع : في وضعية ضع يديك خلف المؤخرة ثم انزلهم ببطئ مع الانحناء اماما حتى تلامس القدمين قم بإعادة هذا التمرين 3 مرات لمدة 10 ثوني في كل مرة.
28-custom

No comments:

جميع الحقوق محفوظة لــ: تطويل القامة 2016 © تصميم : كن مدون