مساحة إعلانية

Friday, 4 January 2013

طرق تطويل القامه بشكل طبيعي



إذا كنت تريد أن تعرف كيفة اطالة  الساقين بشكل طبيعي، هذه السطور  ستكون بداية رائعة.  ما سوف تكتشفه ليس فقط أنه من الممكن إطالة الساقين، ولكن أيضا أشكال وطرق مختلفة للقيام بذلك.  نضع في الاعتبار ، على الرغم من أن هذه العملية سوف تستغرق  بعض الوقت.  عادة، عملية إطالة العمود الفقري تظهر نتائج أسرع – ولكن سوف نتعرض   للمزيد عن ذلك لاحقا.
 طرق تطويل القامه بشكل طبيعي تطويل القامة بالاعشاب
 لماذا يمكنك إطالة ساقيك في المقام الأول:

 بادئ ذي بدء، فإنه في الحقيقة المهم أن نعرف أنك كشخص بالغ، لا يمكنك إطالة عظام  الساق الفعلية.  بينما هذا كان من الممكن وانت  طفل، بمجرد أن مرت سن البلوغ، وتكلست  العظام وبالتالي تحولت إلى كتل العظام الصلبة.  ومع ذلك، هناك طرق أخرى لجعل ساقيك أطول.  والسبب في ذلك هو أن هناك فجوات بين العظام في أرجلنا.  من خلال تدريبات مختلفة، يمكن استخدام هذه الثغرات لإطالة الساقين.  في حين هناك الكثير من التفاصيل أكثر من ذلك، وهذا هو العملية الأساسية.  من المهم، على الرغم من أن هذه العملية بطيئة وثابتة لمنع الإصابة وتعطيك نتائج دائمة.
 كيف لإطالة الساقين بشكل طبيعي:
 لتتمكن من إطالة الساقين بشكل طبيعي، يجب التركيز على أمرين: ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي.  التدريبات  هي المسؤولة عن التمدد وإطالة الساقين.  ومع ذلك، من أجل ذلك  يحتاج جسمك للتعامل مع هذه التمارين  المواد المغذية.  والأهم من ذلك، جسمك لا يحتاج  إلى أي المواد المغذية فقط وإنما يحتاج  إلى تشكيلة واسعة من العناصر الغذائية التي تعود بالفائدة على هذه العملية.

 دعونا ننظر في التدريبات
.
        التدريبات   الأكثر شيوعا لإطالة الساقين و تمتدها.  إذا كنت ترغب في إحراز تقدم جيد، يجب أن تمتد ساقيك، والى حد كبير الجذع  كله كل يوم.  ومع ذلك، هناك أكثر من تمارين التمدد التي تعتبر  مفيدة لأغراضنا.  هي تمارين الركض مثل والسباحة وركوب الدراجات.

        السباحة رائع لأنه   يوازن  الجاذبية.  أثناء وجوده في الماء، والجاذبية لا يضع الكثير من الضغط وعلى جسمك، مما يسمح لك لتمتد وتطول جسمك بشكل أفضل.
لا تساعد السباحة فقط في امتلاك جسم رشيق ومعافى، وإنما أيضا في رفع مستوى هرمون النمو في الجسم،

الأمر الذي يعتبر مهمّا بالنسبة لاطالة قامة الأطفال السباحة حسب الاطباء ترفع مستوى الطاقة في الجسم وتزيد حجم التنفس وتطيل العمود الفقري وتدعم توسع الصدر والأكتاف، لذلك فان الذين يمارسونها يكون لديهم خصر وجسم نحيفان، كما تكون أجسامهم متماسكة وبالنظر الى كون السباحة أيضا تمدد عضلات الجسم كله فان ذلك يدعم النمو

        ومن  المعروف عموما الركض لإطالة الساقين لأن لديك لتمديد ساقيك مع كل خطوة لتشغيل سريع.

        ربما كان أفضل ممارسة   هي  ركوب الدراجات الهوائية.  رفع المقعد   الخاص بك أعلى قليلا من المعتاد بحيث يكون لديك فرصة  لتمتد ساقك في كل مرة تريد لدفع أسفل البدال .  و مع مرور الوقت، وهذا يطيل باستمرار ساقيك.

 قبل الدخول في أي عملية من هذا القبيل، على الرغم، يرجى التشاور مع المدرب الرياضي  أو الطبيب أولا لمنع أي ضرر.  يمكن القيام بتمارين رياضية تكون  خطا  يلحق ضررا بالغا بصحتك.
 ألا ننسى أبدا أن النظام الغذائي الخاص بك أمر بالغ الأهمية!  إطالة الساقين يعني زيادة طولك.  ونتيجة لذلك من القيام التدريبات أعلاه سوف يزداد طولا، وهذا يعني أن جسمك سيخضع تماما للتغير.  تأكد من حصولك على اتباع نظام غذائي صحي وسليم التي توفر جسمك مع جميع أنواع المواد الغذائية.  جسمك سوف تحتاج إلى البقاء في صحة جيدة بينما يذهب خلال هذه العملية.
 بالمناسبة، لماذا تريد أن إطالة الساقين؟  هل لأنك تريد أن تكون أطول؟  لأنه إذا كنت تريد أن تكون أطول، ثم يجب عليك بالتأكيد تمتد أيضا العمود الفقري.  يمكنك بسهولة زيادة طولك بنسبة 2 إلى 4 بوصات!

1 comment:

  1. مارين يومية لن تأخد الا تقريبا 30 دقيقة و هي مهمة للجسم1
    1. اجلس في وضعية استقامة وارفع يديك نحو الأعلى محافظا على استقامتك و يسمى هدا التمرين بالإطالة نحو الأعلى

    2. اجلس في وضعية استقامة و حاول وكأنك تتمشى لكن في مكانك كما هو مبين في الصورة ويسمى هدا التمرين بعطف القدم وبسطها

    3. اجلس في وضعية استقامة وحاول تحريك كتفيك في اتجاه دوراني و يسمى هدا التمرين بتدوير الكتف

    4. اجلس في وضعية استقامة وحاول أن تميل يمينا وشمال بالجزء العلوي من الجسم ويسمى هدا التمرين بالإطالة الجانبي

    5. اجلس وارفع ركبتك قليلا ثم حاول الانحناء لها كرر التمرين بكلتا الرجلين ويسمى هدا التمرين بحني الظهر

    6. اجلس في وضعية استقامة وارفع رجل مستقيمة والأخرى اتركها على الأرض حاول أن تكرر التمرين بكلتا الرجلين و يسمى هدا التمرين بمد الساق وعطف القدم

    7. اجلس في وضعية استقامة و ارفع رجل قليلا والأخرى اتركها على الأرض كرر التمرين بكلتا الرجلين و يسمى هدا التمرين برفع الساق


    ReplyDelete

جميع الحقوق محفوظة لــ: تطويل القامة 2016 © تصميم : كن مدون